برامج مجانية

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF مجانا Adobe Reader

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF ، يعتبر برنامج ادوبي ريدر من اكثر البرنامج شهره وشعبيه فالعالم حيث ان البرنامج يعمل علي قراءه وفتح الملف والمستندات وذلك بصيغه بي دي أف ، كما ان الاصدار الجديد يدعم انشاء الملفات كما انه يمكن ايضا مشاركه التعليقات والتوقيع ايضا علي الملف ، كما انه يمكن ارسالها من خلال البريد الالكتروني او من خلال خدمه ادوبي سيند ناو .

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF يعتبر من اهم البرامج الضروريه والهامه لاجهزه اللاب توب والكمبيوتر  كما ان هذا البرنامج الرائع يعمل اداره الكتب الالكترونيه والتي تكون بصيفه البي دي أف كما انه يسهل علي المستخدم قراءه الجرائد الالكترونيه والكتب بصيغه البي دي أف ، كما انه يسهل علي المستخدم تصفح المجلات وقراءه المجلدات عبر النت وذلك مع امكانيه تصغير وتكبير الشاشه ، كما انه يوجد امكانيه للبحث داخل الصفح وطباعه الصفح بسرعه فائقه .

هذا البرنامج يعتبر مجاني حيث انه قارئ للملفات التي تكون بصيغه البي دي أف ، لذلك فأن الكثير من المستخدمين يبحثون عنه بأستمرار لضروره التحميل الكتب والروايات بهذه الصيغه كما انه مجاني ايضا كما انه قد لاقي شهره عاليه نتيجه انه من انتاج شركه ادوبي المشهوره والتي هي غنيه عن التعريف .

ما انه يتيح للمستخدم لن يفتح اي ملف يحتوي علي الصيغه الخاصه بالبي دي اف ، كما انه يساعد المستخدم علي تصفح العديد من الكتب والمجلات التي قام المستخدم بتنزيلها من علي االانترنت كما انه يمكن استعراضها بسهوله ، كما انه يحتوي علي العديد من الخيارات الاساسيه ، مثل عرض العديد من الصفحات او عرض ع الاقل صفحه واحده ، كما انه يمكن التنقل وذلك من خلال استخام الشريط الجانبي او يتم بسحب الصفحه ، كما انه يتم نسخ النص وتحريره وتعديله ايضا .

اوبرا للكمبيوتر متصفح اوبرا الجديد لكافة الاجهزة

images

كما قلنا سابقا فأن تحميل برنامج قراءة ملفات PDF سهل جدا ومجاني كما انه من تطوير الشركه المشهوره ادوبي ، كما ان شركه ادوبي الغنيه عن التعريف تحتوي علي الكثير من اللميزات التي تقرنها مع برامجها ، حيث ان هذا الاصدار يتميز بالواجهه السهله والبسيطه كما انه سهل جدا فالاستخدام ، كما انه ايضا يحتوي علي خاصه القص واللصق للنصوص داخل اي ملف غير محمي ، كما انه لديه امكانيه حمايه حقوق النشر والخصوصيه ، كما ان المستخدم يستطيع اضافه توقيعات او اي علامه مائيه حتي يتم حفظ حقوق النشر كما انه يساعد علي عدم سرقه المستندات والوثائق ، كما انه يساعد علي نسخ المقالات ايضا كما انه تم تحسي خصائص الامان والحمايه للملفات .

تحميل برنامج قراءة ملفات PDF

وعلي الرغم من ان هذا البرنامج يقوم بجميع المهام الخاصه به ، ولكن هناك اشياء تقلل من القيمه الخاصه بهذا البرنامج المجاني حيث ان برنامج ادوبي ريدر يةجدفي نفس الوقت الذي متاح فيه الاةل فالبرامج التي تختص بهذا المجال ، ومناسب جدا للشركات حيث انه اثبت كفاءته في الكثير من نواحي الحياه ، كما انه متنوع ومختلف تماما ةهة ايضا في نفس الوقت مجاني .

ويوجد مشكله ايضا وهي ان برنامج البي دي اف ريدر يعمل علي ترويج المنتجات الاخري ، كما انه هذه البرامج هي التي يدفع بها الا انه وضع اختصارات لصفحه الويب علي السطح وذلك من اجل الترويج لها .

هذا البرنامج مناسب تماما حيث انه جيد تماما ولا يوجد به اي مشاكل كما انه مناسب لمحبين القراءه ويعانون من حمل جميع الكتب او المجلات اثناء قضاء مشاوريهم فهو مما لاشك عليه بعض الملاحظات ولكنه يودي المهام المطلوبه منه وهذا البرنامج هو الخيار الامثل للذين يعانون من استهلاك عالي في موارد الجهاز .

اندرويد و نظام اندرويد واحدث برامج وتطبيقات الاندرويد مجانا

adobe-reader

مميزات برنامج ادوبي ريدر Adobe PDF Reader 2016 :-

 
  • تشغيل وتحويل الكتب الإلكترونية والمجلات والكتالوجات :كما ان هذا التطبيق الرائع يعمل علي فتح وتشغيل الملفات الالكترونيه والكتب والتي تكون بصيغه البي دي اف وذلك يسهل بلاشك في عمليه القراءه عبر الموبايل والكمبيوتر .
  • متوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر : بالطبع العديد من المستخدمين يواجهون مشكله في عدم وجود اي تطبيق يساعدهم في تحويل او فتح الكتب والملفات الالكترنيه  حتي يستطيع قرائتهم ، ولذلك فأن المصممين والقائمين علي البرنامج قد قاموا علي امكانيه تشغيل التطبيق علي معظم اجهزه الكمبيوتر ومن هذه الانظمه : ويندوز 7 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز 8 ، فيستا ، وغيرهم من العديد من الانظمه .
  • التجديد والتحديث الدائم : كما ان التطبيق قائم تماما علي التجديد المستمر حيث ان هناك بعض المستخدمين يعانون من وجود مشاكل في التحديث والتجديد وهذا يسبب الالاخطاء والمشاكل والضيق علي المستخدمين وهذا يجعل البرنامج لايعمل جيداً ، ولهذا فأن المصممين والمبرمجين قد تمت اضافه الميزه الرائعه وهي الدعم بأستمرا ر في حاله صدور اصدار جديد.
  • الكشف عن الأخطاء ومعالجتها :كما ان البرنامج يعمل علي الكشف المستمر والحديث عن المشاكل والاخطاء والتي تجعل البرنامج يحتوي علي الكثير من المشاكل ويعيقه عن اداء مهامه ، كما انه تمت اصلاح هذه المشكله واصبح المستخدمين يستمعون بالقراءه حتي لايظهر خطأ يعيقهم عن الاستمتاع بالقراءه .
  • توفير معظم لغات العالم : كما انه يحتوي علي العديد من لغات العالم مما ساعد البرنامج علي الانتشار في مختلف انحاء العالم وجعل للبرنامج الشعبيه الواسعه والكبيرهحول العالم ومن امثله هذه اللغات هي : الانجليزيه ، العربيه ، الفرنسيه ، الالمانيه ، الروسيه ، وغيرهم من اللغات المختلفه .
  • التوقيع الإلكتروني في عملك : كما ان البرنامج ساعد الكثير من رجال الاعمال حيث انه صار بأمكانهم التوقيع عن طريق هذا التطبيق وذلك بدون الحاجه الي ان يضيع المستخدم وقته او بذل اي مجهود ، كما انه يمكن ايضا تبادل التوقيعات مع بعضهم البعض .
  • الحماية والأمان : كما ان البرنامج يتميز بأنه امن علي الويندوز علي جهاز الكمبيوتر كما انه يتميز بالحمايه لجميع البيانات الخاصه بالمستخدم ، وهذا لايتيح للمستخدم ان تكون بياناته مشاعه .
  • العمل علي جميع أنظمة الموبايل والأجهزة : كما ان التطبيق يعمل علي كافه الانظمه الخاصه بالموبايل والاجهزه ومن امثله هذه الاجهزه هي : الاندرويد ، الماك ، الي او اس ، وغيرهم . كما من انواع الاجهزه : النوكيا ،/ الاتش تي سي ، ال جي ، الايفون ، الجلاكسي ، السامسونج ، الاتش تي سي ، والهواوي وغيرهم .

برامج تحميل وبرامج كمبيوتر حمل احدث مجموعة من البرامج الحديثة مجانا

adobe-reader-2015
مما سبق نري أن : 
تحميل برنامج قراءة ملفات PDF  مناسب تماما حيث انه جيد تماما ولا يوجد به اي مشاكل كما انه مناسب لمحبين القراءه ويعانون من حمل جميع الكتب او المجلات اثناء قضاء مشاوريهم فهو مما لاشك عليه بعض الملاحظات ولكنه يودي المهام المطلوبه منه وهذا البرنامج هو الخيار الامثل للذين يعانون من استهلاك عالي في موارد الجهاز ، ولذلك فأننا ننصحك عزيزي الزائر بضروره تحميله والاستفاده بمميزاته الرائعه وواجهته السهله والمميزه ، بادر بالتحميل من خلال الرابط الموجود اسفل المقاله .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )

6 آراء على “تحميل برنامج قراءة ملفات PDF مجانا Adobe Reader”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق