برامج نت

تحميل برنامج Google Chrome 49.0.2623.87 أخر إصدار

Google Chrome 49.0.2623.87

 

Google Chrome 49.0.2623.87

جوجل كروم هو سريع وسهل الاستخدام متصفح ويب يجمع بين التصميم مع الحد الأدنى من تكنولوجيا متطورة لجعل شبكة الإنترنت أكثر أمنا. فقد مربع واحد لكل شيء: اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من البحث وصفحات الويب. سوف اعطيكم مصغرات مواقعك أعلى. الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة. جوجل كروم هو مفتوح المصدر متصفح الويب التي وضعتها جوجل. وتشمل أهداف التصميم الاستقرار والسرعة والأمان واجهة المستخدم نظيفة وبسيطة وفعالة.

تم تصميم هيكل برمجياتها من الصفر (باستخدام مكونات من البرمجيات مفتوحة المصدر الآخر بما في ذلك بكت وموزيلا فايرفوكس) لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين ويعترف بأن معظم المواقع على شبكة الإنترنت اليوم ليست صفحات الويب ولكن التطبيقات على شبكة الإنترنت.

وضع الحماية. وسندبوإكسد كل التبويب في جوجل كروم، بحيث يمكن عرض التبويب محتويات صفحة الويب وقبول مدخلات المستخدمين، لكنها لن تكون قادرا على قراءة سطح المكتب أو الملفات الشخصية للمستخدم.
البريد الإلكتروني يقولون إن لديهم “اتخذت الحدود العملية القائمة وجعلها إلى السجن”. هناك استثناء لهذه القاعدة؛ متصفح الإضافات مثل أدوبي فلاش لاعب لا تعمل داخل حدود السجن التبويب، وسوف بحيث يمكن للمستخدمين لا تزال عرضة للاستغلال عبر متصفح على أساس الإضافات، حتى تم تحديث للعمل مع ملحقات أمن كروم الجديد. وقد وضعت جوجل أيضا قائمة سوداء جديدة التصيد، والتي ستكون في صلب الكروم، وكذلك إتاحتها عبر واجهة برمجة تطبيقات عامة منفصلة.
الخصوصية. جوجل تعلن عن ما يسمى وضع التخفي مدعيا أنه “يتيح لك تصفح مواقع الإنترنت في خصوصية تامة لأنه لا يسجل أي نشاط الخاص”. يتم إعطاء أي ملامح لهذا، ولا الآثار المترتبة على الوضع الافتراضي فيما يتعلق قاعدة بيانات جوجل.
سرعة. تحسينات في السرعة هي هدف التصميم الأولية.
استقرار

متعدد المعالجة.
وكان فريق التروس النظر في متصفح مؤشرات (مشيرا الى ان المشكلة مع تطبيقات الحالية متصفح ويب كانت أنهم ترابط واحد أصلا) وكروم تنفيذ هذا المفهوم مع هيكل متعدد. يتم تخصيص عملية منفصلة لكل مهمة (مثل علامات التبويب، والإضافات)، كما هو الحال مع أنظمة التشغيل الحديثة. وهذا يمنع من التدخل في المهام مع بعضها البعض وهو امر جيد بالنسبة للأمن والاستقرار؛ مهاجم بنجاح كسب الوصول إلى تطبيق واحد لا يعطي لهم الحصول على جميع والفشل في تطبيق النتائج واحدة في “حزينة تبويب” شاشة الموت. هذه الاستراتيجية يوقع ثابتة لكل عملية من حيث التكلفة في خط الهجوم ولكن انفخ النتائج في ذاكرة أقل الشامل كما هو تجزئة تقتصر على كل عملية وأية نتائج أطول في الذاكرة مزيد من المخصصات. واستكمالا لهذا، فإن جوجل كروم أيضا ميزة مدير عملية من شأنها أن تسمح للمستخدم لمعرفة مقدار الذاكرة وحدة المعالجة المركزية كل علامة تبويب يستخدم، وكذلك قتل أكبر علامات لا تستجيب.

واجهة المستخدم
الميزات. وأضافت جوجل كروم بعض ميزات البرنامج المساعد محددة تستخدم عادة من المتصفحات الأخرى في حزمة افتراضي، مثل وضع علامة التبويب التستر، حيث يتم تخزين أي سجلات للنشاط المستخدم، ويتم تجاهل كافة ملفات تعريف الارتباط من الدورة. كجزء من كروم جافا سكريبت الجهاز الظاهري، المنبثقة النوافذ جافا سكريبت ولن تظهر افتراضيا، وسوف تظهر بدلا من ذلك على شريط صغير في الجزء السفلي من واجهة حتى يرغب المستخدم لعرض أو إخفاء النافذة. وسوف تشمل جوجل كروم الدعم لتشغيل تطبيقات الويب جنبا إلى جنب مع تطبيقات محلية أخرى على الكمبيوتر. علامات التبويب يمكن وضعها في وضع التطبيق على شبكة الإنترنت، حيث سوف تكون مخفية omnibar والضوابط بهدف السماح للمستخدم إمكانية استخدام التطبيق على شبكة الإنترنت دون متصفح “في الطريق”.
جعل المحرك. يستخدم Google Chrome بكت مشغل تقديم على المشورة من فريق التروس لأنها بسيطة، والذاكرة فعالة ومفيدة على الأجهزة المدمجة وسهلة لتعلم الجديد للمطورين.
علامات التبويب. في حين أن كل من متصفحات الويب الرئيسية كلفه (مثل انترنت اكسبلورر، فايرفوكس) وقد صممت مع نافذة كما الحاوية الابتدائي، والكروم سوف يضع علامات التبويب الأول (على غرار أوبرا). الطريقة الأكثر إلحاحا هذه سوف تظهر في واجهة المستخدم: علامات التبويب وسوف يكون في الجزء العلوي من النافذة، بدلا من دون ضوابط، كما في المتصفحات كلفه الرئيسية الأخرى. في كروم، سوف يكون كل تبويب عملية فردية، وسوف يكون كل ضوابطها الخاصة ومتصفح شريط العنوان (يطلق عليها اسم المربع متعدد الاستخدامات)، والتصميم الذي يضيف الاستقرار في المتصفح. إذا فشل التبويب واحد يموت عملية واحدة فقط؛ لا تزال تستخدم متصفح كالمعتاد باستثناء علامة التبويب القتلى. وسوف كروم تنفيذ أيضا علامة تبويب جديدة الصفحة التي تظهر على صفحات تسعة الأكثر زيارة في الصور المصغرة، جنبا إلى جنب مع الأكثر بحثا على مواقع كان آخرها مواقع مرجعية، وكان آخرها إغلاق علامات التبويب، عند فتح علامة تبويب جديدة، على غرار أوبرا “الاتصال السريع” الصفحة.

التحميل:

لتحميل برنامج جوجل كروم كامل برابط مباشر مجانا أخر إصدار أضغط هنا .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق